بايدن : عائلة بايدن .. تعرف على ساكني البيت الأبيض الجدد - عالم ... / بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم!

بايدن : عائلة بايدن .. تعرف على ساكني البيت الأبيض الجدد - عالم ... / بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم!. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى… اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. صورة لبنات الرئيس الأميركي جو بايدن.

From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية.

أخبار الخليج | المرشح الديمقراطي جو بايدن يرفض إجراء تقييم ...
أخبار الخليج | المرشح الديمقراطي جو بايدن يرفض إجراء تقييم ... from media.akhbar-alkhaleej.com
ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي. كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. وصرح بأن القادة السياسيين الأفغان. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد.

وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية.

بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. وانتقد بايدن بشدّة الحكومة الأفغانية، وقال: وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير.

كما وجه بايدن الوكالات إلى اتخاذ إجراءات فورية. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. ما فعلته في أفغانستان عار. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. ودافع بايدن عن قراره وضع حدّ لحرب استمرّت 20 عاماً في هذا البلد، وقال أنا وكان ترامب حمّل الخميس الماضي بايدن المسؤولية عن التقدم العسكري لطالبان في أفغانستان، قائلاً إنّ.

بايدن: لا أتابع جلسة محاكمة ترامب.. وأركز على عملي - بوابة ...
بايدن: لا أتابع جلسة محاكمة ترامب.. وأركز على عملي - بوابة ... from gate.ahram.org.eg
لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن دافع عن قرار الانسحاب قائلا إن الوقت حان للمغادرة من هذا البلد بعد 20 سنة من الحرب. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية.

اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في.

وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. ودافع بايدن في بيان مطول عن قراره بسحب القوات الأمريكية من أفغانستان قائلا إنه يتعين على القوات الأفغانية صد قوات طالبان التي تجتاح البلاد. بايدن حول الانسحاب من أفغانستان: أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. بايدن يتهم روسيا بنشر معلومات مضللة والأخيرة ترد. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. أبلغت فريقي الأمني أننا سنحافظ على القدرة واليقظة لمواجهة التهديدات المستقبلية من أفغانستان. بايدن يرشح أول سفير مسلم لهذا المنصب المهم! تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. تشير التقارير الإخبارية إلى أنه إلى جانب بايدن، قد يتلقى…

بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. وقال إنه على الرغم من الانسحاب الفوضوي، لم يكن هناك وقت مناسب أبدا لانسحاب القوات الأمريكية. ما فعلته في أفغانستان عار. لا يمكن لواشنطن الدخول في حرب بدلا من الجيش الأفغاني ضد طالبان. خطاب بايدن حول أفغانستان أثبت فشل التصور الأمريكي.

جريدة الرياض | بايدن: عند توفر لقاح كورونا سنقوم بتوزيعه ...
جريدة الرياض | بايدن: عند توفر لقاح كورونا سنقوم بتوزيعه ... from www.alriyadh.com
تركيا تتخلى عن خططها إزاء مطار كابول لكنها ستساعد طالبان. وأضاف بايدن أن الخيار الذي كان عليه أن يتخذه هو إما اتباع اتفاقية التفاوض التي بدأها الرئيس السابق دونالد ترامب أو العودة إلى القتال. لا يمكننا إعطاؤهم الإرادة للقتال من أجل مستقبلهم، مؤكداً على أن بناء دولة لم يكن أبدا هدف. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. بمجرد انتهاء مهمتنا في أفغانستان ننهي أطول حرب. بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. السينما ودورها في تسليط الضوء على حالات التشويش الإدراكي. وفيات كورونا قد تتجاوز 500 ألف لكن المساعدة في الطري.

بايدن يعلن قرارات بعد اجتياح طالبان.

بايدن يرفع عدد القوة الأمريكية المرسلة إلى أفغانستان إلى خمسة آلاف عنصر. قال الرئيس الأمريكي جو بايدن في كلمة مساء يوم الاثنين إن مهمة واشنطن في أفغانستان لم تكن أبدا بناء دولة هناك. 23:30 بايدن يقول إنه لن يورّث هذه الحرب في أفغانستان إلى الرئيس الأميركي المقبل. أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وافق على إرسال قوات عسكرية إضافية إلى العاصمة الأفغانية كابول، للمساعدة في إجلاء طاقم السفارة الأمريكية بأمان وإخراج الأفراد. ما فعلته في أفغانستان عار. لطلب الامتثال لإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وأن يضع الموظفون الكمامات فضلا عن الالتزام بالتباعد. أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تأييده لخطة وزارة الدفاع (البنتاجون) الرامية إلى التطعيم الإجباري للجنود الأمريكيين ضد فيروس كورونا المستجد، بحلول 15 سبتمبر القادم. موقع حيروت | 2021/08/15 02:07 am. بايدن يحذّر طالبان من رد عسكري سريع وقوي إذا هاجمت مصالح أميركية. وقال ترامب في بيان حان الوقت كي يستقيل جو بايدن بسبب عار ما سمح بحدوثه في أفغانستان جنبًا إلى جنب مع الارتفاع الهائل (في الإصابات) بكوفيد، وكارثة الحدود، وتدمير. اعتبرت صحيفة وول ستريت جورنال، أن تصريح الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي أعلن فيه عدم مسؤوليته عن ما يحدث في أفغانستان هو نوع من الاستسلام الذي يعد أكبر عار في. أرسل 5 ألف جندي إضافي لتأمين الانسحاب بايدن يحذر طالبان من مهاجمة المصالح الأميركية. From damascus, beirut to tehran and moscow #الولايات_المتحدة #سوريا #بشار_الأسد #دونالد_ترامب #سامي_كليب #جو_بايدن.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama